.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 1 يونيو 2020

حداري من هده الخلفية و الا ستفقد كل بيانتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

This image is crashing Android phones — don't download it

حداري من هده الخلفية و الا ستفقد كل بيانتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تتلف هذه الصورة هواتف Android - لا تقم بتنزيلها
تجنب هذه الصورة المثالية التي تدمر هواتف Android

تسبب صورة بحيرة مثالية في إحداث فوضى في هواتف Android ، مما يتسبب في وقوع البعض في دورات التصادم ويصبحون "من الطوب الناعم". وهذا يجبر المستخدمين بشكل فعال على إعادة ضبط هواتفهم الذكية.

تم الإبلاغ عن المشكلة من قبل متسرب Ice Universe ، الذي أشار إلى أن صورة بسيطة يمكن أن تتسبب في تشغيل وإيقاف بعض هواتف Android باستمرار الشاشة إذا تم تعيين الصورة كخلفية.

 بمجرد الدخول في هذه الحلقة ، لا توجد طريقة للخروج منها ، حتى إذا تم إعادة تشغيل الهاتف. لذلك مهما فعلت ، لا تقم بتنزيل الصورة واستخدامها على هاتفك.

بمجرد اكتشاف هاتف Android في الحلقة المتعطلة ، فإن الطريقة الوحيدة للخروج من هذه الحالة ذات الطوب الناعم هي إعادة ضبط الهاتف ، مما قد يتسبب في الكثير من فقدان البيانات لبعض الأشخاص الذين لا يدعمون هواتفهم حتى السحابة خدمات.

لا يتأثر كل هاتف. يبدو أن هواتف OnePlus و Huawei محصنة ، ولكن يبدو أن هواتف Samsung Galaxy عرضة بشكل خاص للصورة المسببة للاصطدام.

ليس من الواضح بالضبط سبب تسبب هذه الصورة في تعطل هواتف Android. لكن Ice Universe يعتقد أن الأمر يتعلق بكيفية تكوين مساحة اللون على الصورة وكيف يتفاعل ملف تعريف اللون هذا مع محرك رسومات Skia الذي يستخدمه Android. على نحو فعال ، قد تتسبب البيانات الوصفية وراء الصورة في حدوث مشكلات في Android.

غرد Ice Universe أنه عندما تم تحميل الصورة إلى Weibo ، قامت الخدمة بتغيير الألوان قليلاً ، والتي يبدو أنها تمنع الصورة من تعطل الهاتف عند استخدامها كخلفية. قامت 9to5Google بإجراء المزيد من الحفر ولاحظت أن المشكلة ترجع إلى مساحة اللون التي يريد Android عرضها.

حداري من هده الخلفية و الا ستفقد كل بيانتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تميل هواتف Android إلى الإعجاب بمساحة ألوان sRGB ، لكن الصورة تستخدم مساحة ألوان RGB التي لا يلعب معها Android 10 بشكل جيد. في Android 11 ، يتم تحويل مساحة اللون إلى sRGB ، لذا فإن مثل هذه الأعطال ليست مشكلة ، مما يعني أنه إذا كان لديك Pixel 4 XL ، فيجب أن تكون في مأمن من المشكلة.

لا توجد كلمة حول مصدر الصورة ، حيث يتجنب الأشخاص نشر روابط إليها للحد من انتشار الصورة الضارة. ولكن يكفي أن نقول ، إذا رأيت الصورة أو أرسلتها لك شخص ما ، فنحن نقترح عليك تجنبها. إذا كنت قد أخطأت بالفعل في مشكلة الصورة ، فستحتاج إلى إعادة تعيين إعدادات المصنع للتخلص من هاتفك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13