.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 12 يونيو 2020

iPhone Flip: كل ما نعرفه عن خطط الهاتف القابلة للطي من Apple

appel iphone12 iphone 12 pro max iphone 12 pro iphone 12 plus iphone 12 max iphone 12 2019 iphone 11 12 iphone 12 apple iphone iphone 12 iphone pro 12 iphone a 12

iPhone Flip: كل ما نعرفه عن خطط الهاتف القابلة للطي من Apple


من المحتمل ألا يحدث جهاز iPhone 12 Flip ، ولكن يمكن أن يكون لدى Apple بديل Galaxy Fold في العمل

على الرغم من عدم وجود شائعات تشير إلى أننا سنحصل على iPhone 12 Flip هذا العام ، فلا شك أن Apple تبحث عن شاشات مرنة وستقوم في النهاية بتشغيل هاتف مع واحد.الأسئلة ، بالطبع ، هي متى سنرى ذلك ، وكيف ستبدو. تعطينا براءات الاختراع والمفاهيم من المصممين المستقلين أدلة ، ولكن في نهاية المطاف ، ليست Apple شركة معروفة بالمخاطرة في التصميم. 

في الوقت الذي تطلق فيه هاتفًا قابلاً للطي ، يمكنك التأكد من أن التقنية ستكون أكثر رسوخًا مما هي عليه اليوم.

إذن ماذا نعرف عن خطط الهاتف القابلة للطي من Apple؟ 

لقد قمنا بتجميع أحدث التقارير والمفاهيم في هذا الدليل. مع مرور الوقت ، نأمل في الحصول على صورة أوضح لما سيكون بالتأكيد أكثر أجهزة iPhone ثورية حتى عندما يرى النور في النهاية.

متى ستطلق Apple جهاز iPhone قابل للطي؟

تعد أجهزة iPhone التالية في خط الأنابيب جزءًا من سلسلة iPhone 12 ، ولدينا فكرة قوية جدًا عن كيفية هز هذه الأجهزة.

 نتوقع طرازات iPhone 12 بأحجام 5.4 و 6.1 بوصة إلى جانب أجهزة iPhone 12 Pro بقياس 6.1 و 6.7 بوصات. من المرجح أن تتميز طرازات Pro بكاميرات خلفية ثلاثية العدسات مع مستشعرات LiDAR ، وشاشات Pro Motion محتملة 120Hz واتصال أسرع 5G ، وذلك بفضل دعم الموجات المليمترية.

سيتم إطلاق iPhone 12 في سبتمبر أو ربما أكتوبر ، مع تأخيرات لبضعة أسابيع بسبب الانتكاسات في الإنتاج الناجمة عن جائحة الفيروس التاجي. ولكن بعد ذلك ، فإن الخطوة التالية لشركة Apple هي تخمين أي شخص.

الآن ، هناك احتمالات إذا كانت شركة Apple تخطط لإدخال هاتف قابل للطي في عام 2021 ، لكان قد سمعنا بعض المؤشرات حتى الآن. 

في عام 2018 ، ذكر محلل في بنك أوف أمريكا ميريل لينش أن شركة آبل كانت تعد هاتفًا قابلاً للطي لعام 2020 ، على الرغم من أن العامين الأخيرين حدثا دون أي حركة فيما يبدو على هذا الادعاء.

نظرًا لهدوء طاحونة شائعات iPhone في المقدمة القابلة للطي ، فمن المحتمل أننا بعيدون على الأقل عامين عن انضمام Apple إلى صفوف Samsung Galaxy Z Flip و Galaxy Fold 2 القادم. 

في الواقع ، قد تقوم LG بإطلاق نسخة قابلة للطي أو جهاز قابل للدحرجة قبل Apple.

ومع ذلك ، يعتقد البعض أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على iPhone قابل للطي. في فبراير ، قال وليام لاكورس ، أستاذ علوم الزجاج في جامعة ألفريد في نيويورك ، إن تطوير كورنينج للزجاج المرن من المحتمل أن يكون دليلاً على أن أبل ستكشف عن أول طوي لها في غضون 12 إلى 18 شهرًا. 

يبدو أن الرقم الأخير هو أقرب من الاثنين تميل أجهزة iPhone الرئيسية إلى إطلاقها في الخريف ، لذلك تبدو إمكانية ظهورها لأول مرة في ربيع 2021 متناقضة تمامًا مع التاريخ.

كيف يمكن أن يبدو iPhone القابل للطي؟

مرة أخرى ، هذه حالة أخرى حيث من السابق لأوانه حقًا أن نقول - ولكن لحسن الحظ قدمت لنا تسجيلات براءات الاختراع الخاصة بشركة Apple بعض الأفكار التقريبية.

في فبراير ، ظهرت براءة اختراع واحدة من Apple تسمح نظريًا للشاشة القابلة للطي بالانحناء في المنتصف دون خلق ضغط مفرط على اللوحة. 

appel iphone12 iphone 12 pro max iphone 12 pro iphone 12 plus iphone 12 max iphone 12 2019 iphone 11 12 iphone 12 apple iphone iphone 12 iphone pro 12 iphone a 12

داخل المفصلة ، تنحني الشاشة بشكل ما ، مما يخلق منحنى تدريجي أكثر من تجعد صعب. الأمل هو أن مثل هذا التصميم سيساعد في المتانة وإطالة عمر الشاشة. 

تجدر الإشارة إلى أن Galaxy Z Flip يشتمل بالفعل على تصميم لا يختلف كثيرًا عن هذافي آذار (مارس) ، علمنا براءة اختراع أخرى لشركة Apple تصف "وضع التشغيل المشترك" الذي سيسمح بتكميل جهاز بشاشة واحدة بشاشة ثانوية متصلة مغناطيسيًا. 

من الناحية النظرية ، سيسمح هذا الوضع للأجهزة المستقلة بالانضمام لتشمل مساحة مشتركة واحدة ، والتي لا تتعلق حقًا بفكرة اللوحة الفردية القابلة للطي بالكامل. 

إنه أكثر من Microsoft Surface Duo من Samsung Galaxy Fold.إذا عدنا إلى عام 2019 ، يمكننا أن نرى تأملات سابقة على تصميمات قابلة للطي من Apple بما في ذلك براءة اختراع لعرض ثلاثي قابل للطي. 

وإذا امتدنا إلى عام 2016 ، يمكننا أن نرى واحدة من أقدم براءات اختراع iPhone القابلة للطي ، مجاملة من MacRumors ، تصور هاتفًا قابل للطي رأسيًا مشابهًا في التوجه إلى Galaxy Z Flip و Motorola Razr.


أولئك الذين يتبعون الشائعات التقنية يعرفون أن براءات الاختراع ليست معاينة للمنتجات الموجهة للسوق. 

ولكن يبدو أن نموذجًا ثلاثي الأبعاد تم نشره بواسطة حساب YouTube يسمى #iOS beta news يشعل مخيلة الجمهور في شهر مايو. 

يُطلق على هذا الهاتف الوهمي ، الذي يُطلق عليه اسم iPhone Flip ، اسمه على هذا النحو لأنه يبدو وكأنه نسخة مقلدة من Galaxy Z Flip ، وصولاً إلى حوافه النحيفة ، وقطعة الكاميرا المثقوبة ذات المركز المركزي ، والحد الأدنى من العرض الخارجي والاتجاه الرأسي. 


إنه تصميم يمكن أن نتخيله أن شركة آبل تطلقه بالفعل ، على الأقل مع ضبط أكثر من الفكرة التقريبية المعروضة هنا.

ومع ذلك ، فإن أول هاتف iPhone قابل للطي من Apple يتشكل ، لن يتمكن Cupertino من استخدامه بمفرده. 

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، سمعنا شائعات متنافسة بأن شركة Apple تجري محادثات مع كل من LG و Samsung لتزويد الشاشات المرنة لأي جهاز يختتم إطلاقه في نهاية المطاف. 

في مارس 2019 ، أفادت وسائل الإعلام الكورية (عبر MacRumors) أن Samsung Display أرسلت عينات من لوحة Apple للتحليل .

ما تكلفة أي فون القابل للطي؟

هذا بسهولة أصعب سؤال للإجابة عليه ، لأن السعر لم يأخذ في الاعتبار أبدًا عددًا قليلاً من شائعات iPhone القابلة للطي ، ولأن تكلفة الجهاز ستعتمد إلى حد كبير على كيفية اقتراب Apple من التصميم.

ضع في اعتبارك أن Galaxy Fold ظهر لأول مرة مقابل 1،980 دولارًا مع شاشة تشبه الجهاز اللوحي مقاس 7.3 بوصة عند فتحها ، ولوحة صغيرة مقاس 4.6 بوصة في الخارج. 

بعد ستة أشهر فقط ، تم إصدار Galaxy Z Flip مع شاشة بحجم 6.7 بوصة أكثر تناسقًا رأسيًا ومغطاة بالزجاج فائق النحافة من أجل متانة أفضل مقابل 600 دولار أقل.

إذا اختارت شركة آبل طويًا أصغر وأرخص ، فقد لا يكون سعر الهاتف بعيدًا عن الهواتف المميزة مثل iPhone 11 Pro Max الذي يبلغ 1099 دولارًا. ومع ذلك ، إذا كان جهاز iPhone القابل للطي مخصصًا للهاتف الذي يمكن أن يصبح جهازًا لوحيًا عند الحاجة ، مثل Galaxy Fold ، فمن المحتمل بالتأكيد أن السعر قد يتجاوز سعر هواتف Apple الذكية التقليدية.

هناك الكثير مما لم نتعلمه فيما يتعلق بخطط Apple القابلة للطي لـ iPhone ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: أيًا كانت الاستراتيجية التي تتبعها Apple في تطوير أول هاتف قابل للطي من المرجح أن تملي مسار الصناعة.

قد تكون Samsung هي أول من لعب لكمة مع Galaxy Fold ، ولكن حتى الآن لا تزال تجرّب عوامل شكل فريدة في محاولة لاكتشاف أيهما يتكلم بشكل أفضل مع احتياجات واحتياجات المستخدمين. 

لدى Apple تاريخ في إحداث هذه التغييرات البحرية الشاسعة في سوق الهاتف المحمول مع كل إصدار: التخلي عن مقبس سماعة الرأس ، وإزالة الحواف وتبني الشق ، كانت جميع الاتجاهات التي بدأتها أجهزة iPhone.


 وعلى الرغم من إطلاق هواتف 5G منذ حوالي عام الآن ، إلا أن iPhone 12 باعتباره أول مجموعة 5G سيوفر بلا شك تجربة معظم المستخدمين الأولى مع شبكات الجيل التالي.

في نهاية المطاف ، تتمتع التكنولوجيا القابلة للطي وصناعة الهواتف الذكية بشكل عام بالكثير من الاهتمام حول كيفية تعامل Apple مع حلم iPhone القابل للطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13