.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

الـــتــــقــــنـــيـــة 13

مدونة مهتمة بكل مجالات التقنية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات......

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 1 يونيو 2020

أسر القلوب SAMSUNG GALAXY A51 كل مل تريد معرفته عن هدا العملاق

samsung galaxy a51 galaxy a51 a51 siemens a51 samsung a51 2020 itel a51 prix samsung a5 1 htc a51 itel a51 fiche technique samsung galaxy a5 1 samsung galaxy a51 2020 sm a51


أسر القلوب SAMSUNG GALAXY A51 كل مل تريد معرفته عن العملاق 

يعد Samsung Galaxy A51 هاتفًا جيدًا متوسط ​​المدى في عصر الهواتف الرائعة
يقدم Samsung Galaxy A51 تصميمًا رائعًا وشاشة OLED جذابة ، ولكنه ضعيف بسبب الأداء المتوسط ​​، والكاميرات التي تعمل بشكل سيء في الإضاءة المنخفضة وعمر البطارية القصير نسبيًا.

الايجابيات :

عرض ممتاز
تصميم أنيق
كاميرا رباعية العدسات متعددة الاستخدامات
سعر منخفض
128 جيجا بايت من التخزين

السلبيات :

أداء مخيب للآمال
ضعف الكاميرا في الإضاءة المنخفضة
يمكن أن يكون عمر البطارية أفضل
ثقل مستشعر البصمات أحيانًا

نظرة واحدة على Samsung Galaxy A51 بسعر 399 وقائمة الميزات الخاصة به ، وقد تتساءل لماذا يحتاج أي شخص إلى Galaxy S20 بسعر 1000 دولار. يمكنك الحصول على شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة ، وأربع كاميرات خلفية وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة بسعر معقول جدًا.

هناك مشكلة واحدة فقط: ربما صعدت سامسونج من لعبة الهاتف متوسطة المدى ، ولكن أيضًا المنافسة. وعلى الرغم من أن Galaxy A51 يمكن أن يطالب ببعض المزايا على iPhone SE 2020 و Google Pixel 3a ذات الأسعار المتشابهة ، إلا أنه لا يزال يعاني من أداء ثانوي أحيانًا ، وتصوير منخفض الإضاءة غالبًا ما يفشل في الإعجاب ، وعمر البطارية جيد فقط.
في الواقع ، هذا هو واحد من أفضل الهواتف الرخيصة. على الرغم من ذلك ، كما ستجد في مراجعة Samsung Galaxy A51 الخاصة بنا .

مراجعة Samsung Galaxy A51: التصميم

يحب الكثير من صانعي الهواتف أن يلاحظوا كيف تتسرب تصميماتهم الرئيسية إلى نماذج متوسطة المدى بأسعار معقولة ، وتصدر سامسونج أصواتًا مماثلة حول Galaxy A51. ومع ذلك ، في تطور مثير للصدمة ، اكتشفت أنني أفضل بالفعل شكل ومظهر A51 على عائلة Galaxy S20 الموسعة.

أولاً ، A51 خفيف - خفيف حقًا. قامت شركة Samsung دائمًا بعمل جيد في بناء هواتف خفيفة الوزن لا تزال تشعر بأنها جيدة ، ويشير A51 إلى ذلك. إن شاشته مقاس 6.5 بوصة أكبر بنحو بوصتين من لوحة 4.7 بوصة داخل جهاز iPhone SE الجديد من Apple ، ومع ذلك فإن نصائح A51 تشير إلى المقاييس عند 0.8 أوقية أثقل. يمسك كل منهم بيد واحدة ، يمكنك أن تقول أن Galaxy هو أكثر ارتفاعًا ولكن ليس بالقدر الذي قد تفترضه.

ثانيًا ، شاشة A51 مسطحة ، وهي في الواقع نفس الهواء النقي من الألواح المنحنية التي لا مفر منها في كل هاتف حديث متميز. من الصعب ارتداء إصبعي ، ولكن الشاشة المسطحة تبدو ببساطة أكثر سهولة في الاستخدام وأسهل في العيش معها.

 تبدو بعض الألواح المنحنية غريبة بشكل مباشر (على سبيل المثال ، Motorola Edge Plus) في حين أن البعض الآخر يمثل مغناطيسًا للصنابير غير المقصودة ، والذي يزداد سوءًا بسبب برنامج رفض كف اليد (على سبيل المثال ، OnePlus 8 Pro). لكن A51 جذابة ، مع حوافها فائقة النحافة وشاشة تتبع بشكل مثالي صورة الجسم. هذه الجوانب على وجه الخصوص تجعله يبدو وكأنه هاتف أغلى مما هو عليه.

لكنه يتحسن: يحتوي A51 على مقبس سماعة رأس - وهو شيء لن تجده على هاتف iPhone الجديد الرخيص من Apple. لسوء الحظ ، على الرغم من أنها ليست مقاومة للماء بتصنيف IP ؛ في الإنصاف ، هذا أمر نادر عند هذه النقطة السعرية.

لدي انتقادان صغيران لتصميم A51

أولاً ، في حين أن كل من iPhone SE و Pixel 3a يحزمان مكبرات صوت ستيريو مثبتة في سماعة الأذن وأسفل الإطار ، يقوم جهاز A51 بتوجيه جميع الصوت عبر الأخير. 

إنها ليست صفقة على هذا السعر ، على الرغم من أنها تؤدي إلى هذه المشكلة الكلاسيكية المتمثلة في كتم الصوت عند حمل الهاتف بين يديك جانبًا أثناء اللعب.

ثانيًا ، لا تبدو المواد التي تحتوي على A51 رخيصة ، على الرغم من أنها ليست بديلاً لـ iPhone SE الزجاجي والمعدني ، أو Pixel 3a ذات المادة غير اللامعة جزئيًا.

لدى Samsung في الواقع اسم لما تستخدمه على ظهرها - تُعرف رسميًا باسم "glastic" - ويسرني أن أقول إنها تبدو وكأنها زجاج حقيقي أكثر مما قد يدفعك هذا الاسم إلى إلاثارة. أنا لا أمانع حتى في التقزح اللوني الدقيق لوحدة المراجعة Prism Crush Black. عادة ، هذا النوع من الأشياء يسجل على أنه صارخ بالنسبة لي ، على الرغم من أن A51 لا يلتقط الضوء بطريقة بغيضة. ومع ذلك ، يمكنني الاستغناء عن الخطوط التافهة والتصاميم المثلثية على الظهر حيث أنها تذكير دائم بجذور ميزانية الهاتف.

مراجعة Samsung Galaxy A51: الشاشة

أحد أفضل الأشياء في Galaxy A50 في العام الماضي كانت شاشة AMOLED - وهي رفاهية يتم حجزها عادةً لأجهزة أكثر تميزًا. يحتفظ Galaxy A51 الجديد بتلك اللوحة المبهرة ، باستثناء هذه المرة ، فهي بقياس 6.5 بوصات من الزاوية إلى الزاوية ، مع الحفاظ على دقة الوضوح العالي الكامل.

samsung galaxy a51 galaxy a51 a51 siemens a51 samsung a51 2020 itel a51 prix samsung a5 1 htc a51 itel a51 fiche technique samsung galaxy a5 1 samsung galaxy a51 2020 sm a51

لا يتم إنشاء جميع لوحات OLED بنفس الطريقة ، وبالتالي لا يمكن لشاشة Galaxy A51 أن تتطابق تمامًا مع سطوع الذروة الفلكية أو النطاق الديناميكي العالي لشاشات العرض في سلسلة Galaxy S20. تتفوق A51 على 565 شمعة من سطوع الشاشة الكاملة ، وهو مرتفع جدًا - على الرغم من أنك لن ترى سوى هذا النوع من السطوع في الهواء الطلق ، تحت أشعة الشمس القاسية. عادة ، يتركك أعلى إعداد يدوي عند حوالي 353 nits ، وهو أكثر خفوتًا من 653 nits كحد أقصى.

ولكن بعد ذلك ، بالطبع ، شاشة iPhone SE ليست OLED - بل شاشة LCD. ونظرًا لأن شاشة iPhone عبارة عن شاشة LCD ، فلا يمكنها تقديم درجات الألوان القوية والسود العميق الذي يصدره A51 بشكل روتيني.

عند مشاهدة اللقطات النهائية الملحمية لكين مايلز في فيلم Ford v Ferrari على Galaxy A51 ، أعجبت بضوء الشمس الذي يكسر الأشجار التي تحيط بزاوية Le Mans 'Arnage ، وتغمر رؤوس الأشجار في وهج دافئ بينما تترك أعماق الغابة ضبابية بشكل مناسب. لقد اعتدت على ملاحظة هذا النوع من التباين في لوحات الهاتف الرئيسية ، ولكن هذا ليس شيئًا أتوقع رؤيته من أجهزة غير مكلفة مثل هذا المجرة.

في الإعداد الافتراضي Vivid - الذي هو مشبع للغاية ، يجب القول - قدمت A51 212.2٪ من مساحة ألوان sRGB ، مقارنة بـ 111.2٪ من iPhone SE و 182.3٪ من Pixel 3a. تلقت دقة ألوان Delta-E من A51 نجاحًا أيضًا في ملف تعريف Vivid أيضًا ، حيث سجل هاتف Samsung درجة Delta-E بقيمة 0.30 تحت مقياس الضوء الخاص بنا ، مقارنة بدرجات 0.20 و 0.18 لكل من هواتف ميزانية Apple و Google. (الأرقام القريبة من الصفر أفضل في اختبار Delta-E).

مراجعة Samsung Galaxy A51: الكاميرا

samsung galaxy a51 galaxy a51 a51 siemens a51 samsung a51 2020 itel a51 prix samsung a5 1 htc a51 itel a51 fiche technique samsung galaxy a5 1 samsung galaxy a51 2020 sm a51

قد تتوقع كاميرا أو كاميرتين من هاتف 400 دولار ، لكن Galaxy A51 يحتوي على أربعة ضخمة على ظهره: 48 ميجابيكسل ، ƒ / 2.0 بزاوية عريضة ، مدعومًا بدقة 12 ميجابيكسل وعمق 5 ميجابكسل وبصريات ماكرو 5 ميجابكسل. يعمل مستشعر 32

مراجعة Samsung Galaxy A51: الأداء

samsung galaxy a51 galaxy a51 a51 siemens a51 samsung a51 2020 itel a51 prix samsung a5 1 htc a51 itel a51 fiche technique samsung galaxy a5 1 samsung galaxy a51 2020 sm a51

بدلاً من استخدام إحدى شرائح Qualcomm ذات المدى المتوسط ​​من 600 أو 700 ، تستمد Galaxy A51 قوتها من وحدة المعالجة المركزية Exynos 9611 من Samsung و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 9611 هو معالج 10 نانومتر ، ثماني النواة ، وربما يكون أقرب منافس له هو Snapdragon 665 ، والذي يحدث في Moto G Power الذي تم إطلاقه للتو.

مراجعة Samsung Galaxy A51: عمر البطارية

قامت شركة Samsung بإدخال بطارية 4000 mAh إلى Galaxy A51 ، والتي تبدو كبيرة جدًا بالنظر إلى مدى نحافة هذا الجهاز. هذه البطارية الكبيرة ، بالإضافة إلى أجهزة A51 التي يتم تحسينها لتحقيق الكفاءة أكثر من الطاقة الشاملة ، يجب أن تضمن عمر بطارية استثنائي .
مراجعة Samsung Galaxy A51: النطام والميزات الخاصة

يأتي Galaxy A51 خارج الصندوق مع تثبيت Android 10 ، وفوق كل ذلك تحصل على واجهة مستخدم One One من سامسونج. على الرغم من أنني لم أكن أبدًا واحدة من تعديلات واجهة مستخدم صانعي الهواتف على Android ، فإن One UI عبارة عن حزمة شاملة جدًا أكثر من مجرد تقوية ، وتضيف ميزات مفيدة لا تراها غالبًا في الهواتف رخيصة مثل هذا ، مثل القدرة على التقاط لقطات الشاشة القابلة للتمرير وتخزين الوسائط في مجلدات آمنة ومحمية بكلمة مرور.

مراجعة Samsung Galaxy A51: الحكم

على الورق ، يبدو أن Samsung Galaxy A51 هو أفضل هاتف رخيص يمكن أن يحصل عليه 400 دولار. لديها عرض استثنائي للمال. بطارية عملاقة معالج يبدو سريعًا بما فيه الكفاية ؛ ونظام كاميرا رباعي العدسات يمنحك تنوعًا أكبر في التصوير من منافسيها أحادي العدسة من Apple و Google.

ولكن بمجرد حفر ورقة المواصفات ، تبدأ العيوب في الكشف عن نفسها. شاشة A51 جميلة ، ولكنها ليست مشرقة ؛ بطاريته كبيرة ، لكنها لا تدوم طالما أن البطاريات الكبيرة في الهواتف الأخرى ؛ المعالج ينفجر عشوائيًا بالمهام الأساسية ؛ وتوفر جميع عدسات الكاميرا هذه العديد من وجهات النظر ، ولكن ليس الكثير من الجودة.

وبالتالي ، وجدت مراجعة Samsung Galaxy A51 لدينا هاتفًا جيدًا بشكل عام ، ولكن من الصعب التوصية به عندما تقدم المنافسة المزيد.

من المؤكد أن جهاز iPhone SE يبدو مؤرخًا بشكل إيجابي بجوار عرض Samsung ، ولكن من الصعب الجدال بكل القوة في جهاز Apple ، والصور الرائعة التي يمكن أن تنتجها. يمكن قول الشيء نفسه عن كاميرا Pixel 3a ؛ يدوم هاتف Google أيضًا لفترة أطول مقابل تكلفة من A51 ، وسيتم استبداله قريبًا بخليفة قد يكون أفضل بشكل عام. وإذا كان عمر البطارية الذي تريده ، حسنًا ، لا يمكنك أن تفعل أفضل من $ 249 Moto G Power في الوقت الحالي ، والذي يتميز بمعالج يقارن بشكل مثير للإعجاب بمعالج داخل A51.

هذا يترك هذا الهاتف في مكان صعب. هاتف A51 هو هاتف أردت أن أحبه - لقد أعجبت بتصميمه منذ لحظة إخراجه من العلبة ، ومن المشجع أننا نصل إلى نقطة حيث يمكنك الحصول على شاشة OLED كبيرة وذاكرة تخزين 128 جيجابايت في جهاز بأقل من 400 دولار. ومع ذلك ، وبقدر ما هو صلب ، فإنك تشعر بأن شيئًا ما مفقود هنا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة الـــتـــقــــنــــيـــــة 13 هى مدونة تعليمية متعلقة بالعديد من المجالات التقينية و المعلوماتية من اخبار, شروجات ,برامج ,تطبيقات ,كمبيوتر ,موبايلات ,اجهزة استقبال ,سيرفرات ..........

فى هذة المدونة ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بها

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن مدونة شاملة تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات انصحك بمتابعة

الـــتـــقــــنــــيـــــة 13


المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - الـــتـــقـــنـــيـــة 13